التقنية الحديثة : مقالات وشروحات مكتوبة ومصورة بالفيديو | Th3NewTechnology التقنية الحديثة : مقالات وشروحات مكتوبة ومصورة بالفيديو | Th3NewTechnology
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
random
جاري التحميل ...
random

حصري !! إستفد الآن من 6 برامج قيمتها أزيد من 350 دولار مجانا مع سريال تفعيل قانوني (عرض محدود)

 كما جرت العادة في مدونة التقنية الحديثة نحاول قدر الإمكان أن نقتنص لكم أجمل العروض المجانية في ما يخص البرامج والكورسات والأجهزة وغيرها من المجالات . و بعد أن عرضنا عليكم في موضوع سابق الجولة الأولى من العرض الصيفي المقدم من موقع WonderFox " حصري !! إستفد الآن من 6 برامج قيمتها 350 دولار مجانا مع سريال تفعيل قانوني (عرض محدود) " . موقع WonderFox يعود مرة أخرى الجولة الثانية من العرض الصيفي إذ يقدم لحضرتكم مجموعة من البرامج المدفوعة بشكل مجاني 100% وبسريالات قانونية من أجل التفعيل .

العرض مقدم من موقع WonderFox إذ يتضمن 6 برامج مدفوعة قيمتها أزيد من 350 دولار مجانا وبسريال قانوني للتفعيل ، نمر الأن إلى شرح هذه البرامج وطريقة الإستفادة منها : 

Ashampoo Photo Commander : هذا البرنامج يوفر لكم كل ما تحتاجه من أداوت لتحرير الصورة حيث يمكنك تعديل جودة الصورة والألوان وحدتها بالإضافة إلى العديد من المميزات كإضافة المءثرات البصرية و تغيير حجم الصورة . هذا البرنامج هو المنافس الإول لبنامج أدوبي فوتوشوب . ثمن هذا البرنامج قبل العرض :  59.99 دولار ، الآن : مجانا .

Wise Care 365 : برنامج خفيف يحتوى على مجموعة من الأدوات لتنظيف الأقراص والسجلات وإبقاء الجهاز نظيف وخالي من الفيروسات وحماية خصوصيتك وإخفاء الملفات والمجلدات الهامة ، بالإضافة إلى الكثير من المميزات الجذابة كالتنظيف والفحص التلقائي . ثمن هذا البرنامج قبل العرض :  39.99 دولار ، الآن : مجانا .

Tenorshare iPhone Care Pro : برنامج للأيفون بمميزات مذهلة ، إذ يمكنك من إستعادة عدد كبير من الملفات والوثائق المحذفة ، تسريع نظام التشغيل و تنظيف دوري للملفات الغير ضرورية . وكذلك خصائص أخرى إكتشفها بنفسك .ثمن هذا البرنامج قبل العرض :  59.95 دولار ، الآن : مجانا .

 PowerArchiver 2015 : من البرامج الرائدة في مجال ضغط الملفات حيث يقدم لك العديد من الخدمات الإحترافية ، يدعم العديد من الصيغ ويضغط الملفات بحجم أقل كما يوفر لك خاصية إضافة كلمة مرور للملفات المضغوطة كما يتميز بواجهة سهلة الإستعمال  ، برنامج قوي ينافس بذلك برنامج Winrar و 7zip . ثمن هذا البرنامج قبل العرض :  49.95 دولار ، الآن : مجانا .

PD Howler 9.6 : برنامج لمعالجة الفيديوهات والتعديل على الجرافيك و animation وغيرها من الخصائص . ثمن هذا البرنامج قبل العرض :  74 دولار ، الآن : مجانا . 

DoYourData Recovery Pro : من البرامج الرائدة في مجال إستعادة الملفات المحذوفة ،يمكنك من إسترجاع الملفات من مختلف الأجهزة مثل الحاسوب ، الأقراص الصلبة ، الكاميرا الرقمية ، بطاقة الذاكرة . يتميز بواجهة سهلة الفهم والإستعمال . ثمن هذا البرنامج قبل العرض :  69 دولار ، الآن : مجانا .


من أجل الإستفادة من العرض ، تضغط على زر Download الخاص بكل برنامج لتحمل ملف وورد تجد بداخله رابط التحميل و إما سريال قانوني للتفعيل أو ستجد توجيهات تأخذك إلى السيريال مثل أنه يطلب منك تحميل البرنامج بعدها يأخذك إلى رابط تسجل في البريد الإلكتروني الخاص بك ويأتيك السريال في الإيميل الخاص بك لذا يجب علك جيدا قراءة ملف الوورد وفهم طريقة التفعيل.


ملاحظة : الموقع حاليا يواجه ضغطا كبيرا على سيرفيراته ، لذلك يمكن أن تواجه مشكلة في الدخول إلى الصفحة التي يتواجد بها العرض .

تنبيه : العرض ينتهي في أقل من 8 أيام  من نزول هذه التدورينة ( ينتهي العرض في 1 أوت ) لذا سارع في الإستفادة من هذا العرض ، حتى إذا كنت لا تحتاجه قم بتحميل البرامج وأتركها في حاسوبك  فمن يدري ربما يأتي يوما ما تحتاج فيه هذه البرامج .  

رابط العرض : WonderFox

التعليقات