التقنية الحديثة : مقالات وشروحات مكتوبة ومصورة بالفيديو | Th3NewTechnology التقنية الحديثة : مقالات وشروحات مكتوبة ومصورة بالفيديو | Th3NewTechnology
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
random
جاري التحميل ...
random

حصري !! إستفد الآن من 8 برامج قيمتها 860 دولار مجانا مع سريال تفعيل قانوني (عرض محدود)

عادة ما نحتاج لبعض البرامج المهمة لقضاء مختلف حاجياتنا لكن للأسف نجد أن هذه البرامج مدفوعة أو نجد بعضها مجانية لكن لا توفر لنا الخدمة التني نريدها في المستوى المطلوب ، مما نظطر إلى البحث عن سريالات وكراكات ،  وغالبا ما نسقط في فخ البرمجيات الخبيثة بالإضافة إلى أنك لا تستفيد من كامل مميزات البرنامج مثل التحديثات ، لذا في مدونة التقنية الحديثة نبحث لكم عن عروض مختلفة مثل البرامج والأجهزة والكورسات وغيرها بشكل مجاني . كما هو الحال في موضوع اليوم ،أقدم لكم 8 برامج قيمتها $860 مجانا .
 العرض مقدم من موقع WonderFox ويضم 8 برامج إحترافية قيمتها 860 دولار ، يمكنك الحصول عليها مجانا مع سريال تفعيل قانوني ، نمر الآن إلى شرح هذه البرامج :

IObit Advanced SystemCare 9 Pro : برنامج يحتوي العديد من الأدوات المهمة والضرورية لجعل حاسوبك أسرع ويقدم آداء أفضل . ثمن هذا البرنامج قبل العرض :  19.99 دولار ، الآن : مجانا .

Sticky Password Premuim : برنامج مخصص للذين يواجهون مشكل نسيان وضياع كلمات المرور الخاصة بهم . هذا البرنامج يسمح لك لإدارة وتخزين كلمات المرور الخاصة بك في مكان واحد إذ يتميز بحماية قوية وتشفير عالي . ثمن هذا البرنامج قبل العرض : 149.99 دولار ، الآن : مجانا .

EaseEU Todo PCTrans Pro : هذا البرنامج يمكن إعتباره أهم برنامج في هذه المجموعة نظرا للخدمة التي يوفرها والمتمثلة في أنه يتيح لك نقل جميع بيانات حاسوبك من برامج، وصور وملفات وألعاب ... نحو حاسوب آخر بكل سهولة . ثمن هذا البرنامج قبل العرض : 45.95 دولار ، الآن : مجانا .

 BurnAware : برنامج مذهل يمكنك من حرق الأسطوانات على أقراص التخزين بالإضافة على مميزات وخصائص أخرى . ثمن هذا البرنامج قبل العرض : 19.95 دولار ، الآن : مجانا .

AOMEI Partition Assistant Pro : يعد من أفضل البرمانج الرائدة في مجال إدارة الأقراص الصلبة ، إذ يوفر لك مجموعة من الأدوات المهمة للتحكم في الأقراض الصلبة بالإضافة إلى مميزات وخصائص مذهلة . ثمن هذا البرنامج قبل العرض : 49 دولار ، الآن : مجانا .

Easy Audio Mixer : برنامج يتيح لك إجراء تغييرات وتعديلات على الأصوات ، يعد الأفضل في مجال التعديل على الأصوات . ثمن هذا البرنامج قبل العرض  : 19.95 دولار ، الآن : مجانا .

Soda PDF : برنامح يمكنك من التحكم في ملفات PDF بالإضافة إلى إمكانية تحويلها إلى أكثر من 300 صيغة مختلفة . ثمن هذا البرنامج قبل العرض : 99 دولار ، الآن : مجانا .

Total Mail Converter : من خلال هذا البرنامج ستتمكن من تحول صيغة رسائل البريد الإلكتروني إلى عدة صيغ مختلفة من بينها SMS و PDF . يتميز بواجهة سهلة الإستعمال . ثمن هذا البرنامج قبل العرض : 29.95 دولار، الآن : مجانا .
من أجل الإستفادة من العرض ، تضغط على زر Download الخاص بكل برنامج لتحمل ملف وورد تجد بداخله رابط التحميل و سريال قانوني للتفعيل .

ملاحظة : الموقع حاليا يواجه ضغطا كبيرا على سيرفيراته ، لذلك يمكن أن تواجه مشكلة في الدخول إلى الصفحة التي يتواجد بها العرض .

تنبيه : العرض ينتهي في أقل من 3 أيام  من نزول هذه التدورينة ( ينتهي العرض في 24 جويلية ) لذا سارع في الإستفادة من هذا العرض ، حتى إذا كنت لا تحتاجه قم بتحميل البرامج وأتركها في حاسوبك  فمن يدري ربما يأتي يوما ما تحتاج فيه هذه البرامج . 

رابط العرض : WonderFox

التعليقات