التقنية الحديثة : مقالات وشروحات مكتوبة ومصورة بالفيديو | Th3NewTechnology التقنية الحديثة : مقالات وشروحات مكتوبة ومصورة بالفيديو | Th3NewTechnology
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
random
جاري التحميل ...
random

هذه هي هواتف بلاك بيري الذكية التي تستعد لإطلاقها في عام 2016/2017 .


شركة بلاكبيري تتستعد للعودة بقوة في القترة القادمة في مجال الهواتف الذكية حيث أطلق مجموعة من الهواتف وهذا يتعلق بهواتف   Mercury ، Argon ، Neon . حيث نشر الخبير الأمريكي "Evan Blass" معلومات مسربة بخصوص هذه الهواتف .

 بخصوص هاتف بلاك بيري Neon سيتوفر بهيكل من ألمنيوم بشاشة Full HD بقياس 5.2 بوصة بمعالج Snapdragon 617 مع ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 3 جيغا و ذاكرة التخزين الداخلي بسعة 16 جيغا وبطارية 2610mAh بخاصية QuickCharge 2.0 أما بخصوص الكاميرا فسيأتي بكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل و كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل . سيتم إطلاق هذا الهاتف في الفترة الممتدة ما بين شهرة جويلية و شهر أوت من هذه السنة .
 
أما بالنسبة لهاتف بلاك بيري  Argon سيأتي كذلك بهيكل من ألمنيوم بشاشة QHD بقياس 5.5 بوصة و بمعالج Snapdragon 820 وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيغا وبسعة تخزين داخلي تبلغ 32 جيغا و كذلك بكاميرا خلفية بدقة 21 ميغابيكسل و كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل وبطارية بسعة 3000mAh بخاصية QuickCharge 3.0. ستم إطلاق هذا الهاتف في شهر أكتوبر من هذه السنة.
 
وأخيرا ، هاتف بلاك بيري Mercury سيتوفر بعدة مميزات من بينها هيكل من ألمنيوم وشاشة Full HD مربعة بقياس 4.5 بوصة و كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل وكاميرا خلفية بدقة 18 ميغابيكسل بالإضافة إلى معالج Snapdragon 625 وذاكرة الوصول العشوائي بسعة 3 جيغا و سعة التخزين الداخلي 16 جيغا مع بطارية بسعة 3400mAh كما سيأتي بلوحة مفاتيح فعلية غير قابلة للإنزلاق أما بالنسبة عن موعد إطلاقه سيكون مع بداية السنة المقبلة .

التعليقات