التقنية الحديثة : مقالات وشروحات مكتوبة ومصورة بالفيديو | Th3NewTechnology التقنية الحديثة : مقالات وشروحات مكتوبة ومصورة بالفيديو | Th3NewTechnology
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
random
جاري التحميل ...
random

سارع للإستفادة من برنامج OkeyFreedom Premium VPN و تمتع بمميزاته الخيالية مجانا وقانونيا (العرض محدود) .

العديد من متصفحي الأنترنت يعانون من مشكلة الخصوصية في الأنترنت ، حيث لا يرغب الكثير منهم في تتبع تحركاتهم وإهتمامتهم على المواقع التي يزورونها مثل : جوجل ، فيسبوك وغيرها من المواقع الضخمة .وبالتالي يظطرون إلى إستخدام VPN لكي يحافظوا على خصوصيتهم . لذلك في هظا الموضوع أشارككم عرض حصري ومحدود من شركة ShareWare Onsale للحصول على برنامج VPN  المدفوع الخاص بها مجانا حيث يتيح لك إخفاء هويتك في الإنترنت .
قامت شركة ShareWare Onsale بتقديم عرض محدود على نسخة PREMIUM من برنامج OkeyFreedom Onsale الذي يبلغ ثمنه أزيد من 29 دولار وذلك بشكل مجاني . هذا العرض يدوم لمدة يومين إبتداءا من نزول التدوينة ،لذا سارع للإستفادة من نسختك الخاصة من هاذا البرنامج المذهل مجانا قبل إنتهاء المدة .
من أجل الإستفادة من هذا العرض تابع الشرح التالي :
أولا قم بالدخول إلى الرابط الخاص بهذا العرض من خلال الضغط هنا ، ثم تقوم بتحميل البرنامج بالغضغط على أيقونة DOWNLOAD OKEYFREEDOM VPN PREMUIM NOW .

بعدها سينقلك إلى صفحة جديدة يطلب منك ملئ الإستمارة بما يناسبها من معلومات وتأكد من ملئ المعلومات الصحيحة وإختبار نظام التشغيل الخاص بك . بعد الإنتهاء إضغط على GIVE IT TO ME NOW .
الأن بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته على حاسوبك أو هاتفك ،ثم إنقر على  click here to go to the registration page الذي ستجد بيه السريال القانوني لتفعيل البرنامج مجانا .
بعدها يطلب منك كتابة الإيميل لكي يرسل لك السريال القانوني وتأكد الـ CAPTCHA .
تدخل إلى الإيميل الذي سجلت به ستجد رسالة من طرف الشركة بها سريال التفعيل .
تقوم بفتح الرنامج ثم تنقر على Enter Premium Code ثم تنبثق لك نافذة تكتب فيها السريال وتظغط Redeem ، تظهر لك رسالة باللون الغخضل مفادها أنك قمت بتفعيل نسخة Premium من البرنامج ،مبروك عليك البرنامج D: .
برنامج VPN OkeyFreedom Onsale من البرامج الرائدة في مجال التخفي على الأنترنت وحماية الخصوصية ، حيث يعتبر من برامج الـ VPN الإحترافية يتوفر على 12 دولة يمكنك التغيير عنوان IP إليها . لذا سارع في الإستفادة من هذا العرض .
ملاحظة : الموقع حاليا يواجه ضغطا كبيرا على سيرفيراته ، لذلك يمكن أن تواجه مشكلة في الدخول إلى الصفحة التي يتواجد بها العرض .
تنبيه : العرض ينتهي في أقل من يومين من نزول هذه التدورينة لذا سارع في الإستفادة من هذا العرض ، حتى إذا كنت لا تحتاجه قم بتحميله وأتركه في حاسوبك أو هاتفك ، فمن يدري ربما يأتي يوما ما تحتاج إليه .
يمكنك الحصول على نسختك المدفوعة من برنامج  VPN OkeyFreedom Onsale مجانا من خلال الضغط هنا .

التعليقات