التقنية الحديثة : مقالات وشروحات مكتوبة ومصورة بالفيديو | Th3NewTechnology التقنية الحديثة : مقالات وشروحات مكتوبة ومصورة بالفيديو | Th3NewTechnology
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
random
جاري التحميل ...
random

هاتف سامسونج جلاكسي اس 8 سيأتي بمواصفات مذهلة .

صحيح أنه من المبكر الحديث عن هاتف سامسونج جلاكسي اس 8 خاصة مع إستعداد العملاق الكوري لإطلاق هاتف سامسونج نوت 7، لكن هناك بعض التسريبات الحصرية التي تخص هاتف سامسونج جلاكسي اس 8 والمميزات التي سيأتي بها هذا الهاتف الذي ينتظره العديد من عشاق الهواتف .
للإشارة فإن بعض التسريبات أكدت أن هاتف سامسونج جلاكسي اس 8 سيتوفر بشاشة بتقنية AMOLED 4K (4.96 × 2160) بقياس 5.2 بوصة و كاميرا خلفية بدقة 30 ميغابيكسل وكاميرا أمامية ستكون بدقة 8 أو 9 ميغابيكسل . بالإضافة إلى ذاكرة الوصول عشوائي بسعة 6 جيغا وذاكرة التخزين الداخلي ستكون إما 64 جيغا أو 128 جيغا قابلة للتوسيغ ببطاقة ذاكرة خارجية . أما بالنسبة لسعة البطارية من المرجح أن تكون سعتها تتراوح مابين 3900mAh و 4200mAh ن بخصوص نظام التشغيل ،سيأتي بنظام أندرويد Nougat في آخر نسخة للنظام 7.0 .

وقد أوضح تقرير جديد أحد المعالجات التي ستأتي بها أهم هواتف أندرويد القادمة من بينها هاتف سامسونج جلاكسي اس 8 .حيث نشر موقع Weibo مقال مفاده أنالمدير التنفيذي لشركة كوالكوم صرح بأن معالج Snapdragon 830 سيتم تصنيعه بالإعتماد على تقنية 10 نانومتر وبإستعمال هذه التقنية فإن كاوالكوم ستسطيع تصنيع معالجات أسرع وتقدم آداء أفضل وفي نفس الوقت أقل إستهالاكا للطاقة وسيتم إطلاق معالج 830 snapdragon العام المقبل، وبالتالي فإنه من المحتمل أن هاتف سامسونج جلاكسي اس 8 سيأتي بمعالج snapdragon 830 بالإضافة إلى الهواتف الأخرى القادمة .

أما عن موعد إطلاقه، من المرجح أن العملاق الكوري سيكشف عن هاتف سامسونج جلاكسي اس 8 في فبراير 2017 في معرض Mobile World Congress وسيتوفر في الأسواق بدءا من أبريل 2017 بثمن حوالي 775 يورو لهاتف سامسونج جلاكسي اس 8 العادي أما عن نسخة سامسونج جلاكسي اس 8 ايدج سيتوفر بثمن حوالي 820 يورو .

التعليقات