التقنية الحديثة : مقالات وشروحات مكتوبة ومصورة بالفيديو | Th3NewTechnology التقنية الحديثة : مقالات وشروحات مكتوبة ومصورة بالفيديو | Th3NewTechnology
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
random
جاري التحميل ...
random

الحلقة 15 : سر مذهل لتصغير حجم الفيديو بدون أن تخسر جودته العالية، إكتشفه وجربه بنفسك !!!

حلقة اليوم حلقة مميزة اذ أنها ستحل الكثير من المشاكل، طبعا الكل يعاني من معظلة كبر حجم الفيديوهات وخاصة الاشخاص التي تشتغل في مجال اليوتيوب ومع سرعة الإنترنت في الدول العربية يؤدي ذلك إلى الإنتظار ساعات وساعات من أجل رفع فيديو واحد وكذلك عشاق الأفلام يخزنون أفلامهم في الحاسوب وكل فيلم تقريبا 2 جيجا بايت ولكم أن تتخيلوا كم هي المساحة التي تستهلكها جميع الأفلام . طبعا يلجأ الكثير إلى البحث عن حل لهذه المشكلة ، صحيح أنهم يجدون برامج تقلل من حجم الفيديو ولكنها كظلك تقلل من جودته وهذا ما لا يريده هؤلاء الأشخاص .
لذا في حلقة اليوم أعرض على حضرتكم برنامج أقل ما يقال عنه أنه خيالي نظرا للخدمة التي يقدمها ، هذا البرنامج نادر بحثت عليه كثيرا ولم أجده حتى أعطاني إياه صديق لي . البرنامج إسمه Easy H.264 برنامج مذهل حيث وكما ستلاحظون في التجربة فيديو الحلقة 14 حجمه 804 ميجا بايت بجودة Full HD 1080P إستغرق أزيد من 7ساعات لكي أرفعه على اليوتيوب بعد أن جربت عليه البرنامج هذا البرنامج أصبح حجمه 249 ميجا بايت وجودته لم تتغير بل بقيت كما هي Full HD 1080P كأننا لم نعدل على الفيديو وكظلك جربت على فيديو الحلقة السابقة سلسلة تجارب علمية من 856 ميجا بايت أصبح 264 ميجا بايت وجودته لم تتغير . حقا برنامج مذهل يستحق التجربة . أتمنى لكم مشاهدة ممتعة .


تحميل البرنامج : Easy H.264

التعليقات