التقنية الحديثة : مقالات وشروحات مكتوبة ومصورة بالفيديو | Th3NewTechnology التقنية الحديثة : مقالات وشروحات مكتوبة ومصورة بالفيديو | Th3NewTechnology
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
random
جاري التحميل ...
random

آخر التسريبات حول هاتفي أيفون 7 القادمين .

لا تزال التسريبات والمعلومات حول هاتفي "أبل" القادمين متواصلة ،حيث ستم الكشف عنهما رسميا خلال الأسابيع القادمة . في حين لايزال الهاتفين يثيران الكثير من الجدل في وسط متابعي التقنية عامة ومحبي علامة أبل خاصة حول التصميم و المميزات التي سيأتي به الهاتفين .

 حيث كشفت مجموعة من التسريبات  حول نموذجين من هاتف أيفون 7، من المحتمل أنهما يحملان إسم "أيفون 7" و "أيفون 7 بلس" أو "أيفون 7 برو" ويظهر من خلال التصميم أن الهاتفين سيتوفر أحدهما بشاش مقاس 5.5 بوصة والثاني بمقاس 4.7 بوصة .

كما أن النسخة المميزة "أيفون 7 بلس" أو "أيفون 7 برو" ستأتي بكاميراتين خلفيتين الأمر الذي أثار الكثير من الجدل ومن المحتمل أنها ستكون خطوة مميزة ومربحة لشركة "أبل" ، حيث ستتيح هذه الخاصية للمستخديم أخذ صور ثلاثية الأبعاد 3D .
أما بالنسبة للألوان التي سيأتي بها الهاتفين ، نشر موقع "MaCityNet" الإيطالي صورة حديثة حول هواتف أيفون القادمة حيث تأكث الصورة التسريبات السابقة للواجهة الخلفية للهواتف . تظهر الصورة مجموعة من هواتف أيفون الجديدة بأربعة ألوان الذهبي ، الفضي ، الرمادي والذهبي . في حين لن يتوفر باللون الأسود والأزرق .كا أنه من المحتمل أن الهاتفين القادمين سيتميزا بخاصية الشحن اللاسلكي .

التعليقات