التقنية الحديثة : مقالات وشروحات مكتوبة ومصورة بالفيديو | Th3NewTechnology التقنية الحديثة : مقالات وشروحات مكتوبة ومصورة بالفيديو | Th3NewTechnology
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
random
جاري التحميل ...
random

وأخيرا جوجل تكشف عن معنى إسم أندرويد N .


بعدما إختلفت آراء العديد من الناس ، وكثرت التكهنات حول معنى الإسم الذي اختارته "جوجل" لنظام التشغيل الخاص بها حيث أطلقت عليه في البداية ترميز "N" . وكانت معظم الشكوك تشير أن الاسم الخاص به هو أندرويد نوتيلا ، إلا أن "جوجل" كان لها رأي آخر.
صرحت شركة "جوجل" على حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" عن الإسم الكامل و الفعلي لنظام التشغيل الخاص بها ويتمثل هذا الغسم في"Android Nougat" أي "أندرويد نوغا" وهو نوع مشهور من الحلويات . حيث كانت معظم الآراء في البداية  تظن أن الإسم هو أندرويد نوتيلا وهو نوع من الشكلاطة .
وبهذه المناسبة دعونا نتعرف على بعض مواصفات النسخة الجديدة من أندرويد نوغا :
مساعد جوجل : 
عبارة عن تطبيق جديد يعمل كمساعد داخل الهواتف والذي يسمح لك بالإنخراط مع النظام والقيام بالعديد من الأمور .
التطبيقات اللحظية :
هذه الميزة رائعة إذ تمكنك من تجربة التطبيقات قبل أن تحملها وهذا يفيد في التطبيقات المدفوع حيث يسمح لك بتجربة التطبيق قبل الدفع للمحافظة على المال .
الرد على الإشعارات :
في الإصدار الجديد من أندرويد نوغا ، توفرت ميزة الرد على الإشعارات القادمة إليك عن طريق رسالة نصية دون الحاجة إلى الذهاب للتطبيق ، هذه الميزة متوفرة في نظام التشغيل IOS.
تقسيم الشاشة : 
هذه الخاصية تتيح لك تقسيم الشاشة أي إستخدام تطبيقين معا وفي نفس الوقت ، هذه الميزة متوفرة في بعض هواتف سامسوج و ألـ جي في إنتظام تعميم الميزة على بقية أجهزة الأندرويد .


التعليقات